facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كاميرا "آيفون 8 بلس" الأفضل على الإطلاق


25-09-2017 05:04 PM

عمون- أفاد موقع DxOMark بأن هاتف 'آيفون 8 بلس' الذي قدمته شركة 'أبل' يملك أفضل كاميرا بين كافة الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليا، حيث حقق أفضل مجموع نقاط على مؤشر DxOMark Mobile.

وأوضح الموقع، الذي يختبر جودة الصور في الكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة، أن هاتف 'آيفون 8 بلس'، الذي بدأت شركة 'أبل' بطرحه في عدد من الأسواق حول العالم أول أمس الجمعة، سجل نقاطا قدرها 94، وهو أعلى رقم يحصل عليه هاتف ذكي حاليا.

وحسب الموقع، حققت صور كاميرا الهاتف مجموع 96، وهو أيضا رقم قياسي جديد، ويتفوق على هاتف 'بكسل' الذي سجل 90 نقطة. وبالنسبة للفيديو بلغ مجموع النقاط 89 وهو من بين الأعلى أيضا، إذ يتعادل مع هاتف 'يو11' ولكنه أقل من مجموع هاتف 'بكسل' البالغ 91 نقطة.

يُشار إلى أن هاتف 'آيفون 8 بلس' يقدم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل منهما، وتدعم كاميرا الهاتف التقريب البصري مع تقريب رقمي يصل حتى 10x، كما تدعم تصوير البروتريه، وتضم مثبت صورة بصري مع فلاش LED رباعي. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :