facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ألبوم"ببالي" الجديد لـ فيروز يثير الجدل


25-09-2017 05:38 PM

عمون - حنين الظاهر - طرحت الفنانة فيروز ألبومها الجديد 'ببالي'، بعد غياب سبع سنوات على آخر ظهور لها, وصدر في الموعد الذي كان قد أُعلن عنه سابقًا، أي في 21 أيلول حيث صار متاحًا عبر المتاجر الإلكترونية.

وقد لقي الألبوم بعض الإنتقادات القاسية حيث طالب بعض الصحافيين والنقّاد المجلس الدستوري اللبناني بوقف الألبوم حفاظا على مكانة السيدة فيروز, لكن وبالرغم من تلك الانتقادات كانت هناك ردود أفعال مضادة تمامًا، حيث لقي العمل صدى واسع بين جماهيرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن اسباب انتقاد العمل أن أغنياته عبارة عن اقتباسات لألحان وكلمات أغنيات قديمة ومعروفة لكل من جيلبيرت بيكو وجون لينون وتينو روسي وجان كلود باسكال وكونسويلو فيلاسكيز, وقد قامت ريما الرحباني باستبدال الكلمات لتناسب والدتها، وكتبتها باللهجة اللبنانية فيما قام الموسيقي البريطاني ستيف سيدويل بمهمة توزيع الألحان.

ألبوم السيدة فيروز 'ببالي' يضم 10 أغنيات :'رح نرجع نتلاقى، ويمكن، وببالي، وما تزعل مني، ولمين، وأنا وياك، وحكايات كتيرة، وبغير دني، وزغير'. ولكن تم طرح ثلاث أغنيات منه هي 'لمين'، و'يمكن'، 'أنا ويّاك'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :