facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"اصحاب المطاعم": لماذا لا تحاسب وزارة العمل القائمين على النقابة


25-09-2017 06:15 PM

عمون - اتهمت الهيئة العامة لنقابة أصحاب المطاعم هيئتها الإدارية بإجراء انتخابات تنقصها النزاهة والشفافية، وتجاوزها لكل الأنظمة والتعليمات المعمول بها في النقابات والمؤسسات من دون الرجوع إلى الهيئة العامة.

وقالت الهيئة العامة في بيان صادر عنها اليوم الاثنين إن الهيئة الإدارية أجرت انتخابات سرية وللمرة الثالثة بسرية تامة دون الإعلان عن موعدها أو إخطار أعضاء الهيئة العامة للنقابة، مؤكدة أن هذا الإجراء يمثل تعدٍ وتجاوزا للقوانين الناظمة وتعدٍ على أدنى حقوق الأعضاء في ممارسة الرقابة على الانتخابات لضمان شفافيتها ونزاهتها.

ووجه البيان سؤالا: لماذا لا تحاسب وزارة العمل القائمين على النقابة لإجراء انتخابات نزيهة يشارك بها جميع اعضاء الهيئة العامة لنقابة اصحاب المطاعم والحلويات الأردنية.

وتاليا نص البيان:




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :