facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مسافر وحيد في رحلة بين فرنسا والمغرب


26-09-2017 01:50 AM

عمون - تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الاثنين مقطع فيديو طريف لمواطن مغربي سافر وحيدا على متن طائرة #الخطوط_المغربية من العاصمة الفرنسية باريس إلى مطار أنكاد بمدينة وجدة شرق المغرب.
وباعتباره حدث نادر في عالم #الرحلات_الجوية الدولية، حرص هذا المسافر، والذي هو من منطقة بركان القريبة من مدينة وجدة، على توثيق هذه اللحظات التاريخية، في مقطع فيديو تفاعل معه آلاف النشطاء، ظهرت فيه الطائرة وهي تحلّق في الجو خالية من #المسافرين والمقاعد شاغرة، وقال مازحاً: 'أنا وحيد في هذه الطائرة، أشعر كأنني حجزت كل مقاعد هذه الطائرة لتنقلني إلى مدينتي بركان'.
وعبّر العديد من النشطاء عن استغرابهم من أن تقلع #طائرة بمسافر واحد في رحلة ذات مسافة طويلة، لكنهم في المقابل عبروا عن إعجابهم بهذه الخطوة ومدى إلتزام شركة الخطوط المغربية تجاه عملائها واحترامها لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :