facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مقتل 3 جنود اسرائيليين باطلاق نار قرب القدس واستشهاد المنفذ


26-09-2017 09:11 AM

عمون- قتل 3 من عناصر حرس الحدود الإسرائيلي وأصيب رابع بجراح خطيرة، فيما استشهد فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء، بعملية إطلاق نار بالقرب من مستوطنة 'هار أدار' بالقدس المحتلة.

وحسب الاذاعة العبرية الرسمية وصل شاب فلسطيني إلى مستوطنة 'هار أدار' قرب القدس المحتلة وبحوزته سلاح، وأطلق النار على مجموعة من عناصر حرس الحدود ورجال الأمن الذين يوفرون الحماية للمستوطنين على الطريق المؤدي للتجمعات الاستيطانية قرب القدس.

وقالت مصادر امنية اسرائيلية حسب موقع قدس برس أن مطلق النار تمكن من إصابة 4 من عناصر الأمن وصفت جراحهم بالخطيرة جدا، حيث أقرت الطواقم الطبية بوفاة 3 من عناصر حرس الحدود، فيما أطلق الجنود النار على المنفذ الذي أصيب بجراح حرجة، واستشهد لاحقا متأثرا بجراحه. (بترا)




  • 1 سعيد البدري 26-09-2017 | 09:34 AM

    الله أكبر ولله الحمد هذا أسعد خبر هذا الصباح فإلى الجنان أيها البطل الشهيد وإلى الجحيم أيها الصهاينة المجرمون الحاقدون اللصوص القتلة !!!

  • 2 fadi 26-09-2017 | 11:03 AM

    يسلم البطن اللي جابك ... الى جنات الخلد بإذن الله تعالى مع النبيين والشهداء

  • 3 عموني 26-09-2017 | 11:37 AM

    نستشهد أو ننتصر قالها عمر المختار وقالتها القدس اليوم . ستعودون لبولندا و روسيا يا قاذورات العالم أنتهى عصركم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :