facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا ويجرف اراضي


26-09-2017 09:37 AM

عمون- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ستة عشر فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت وأقتحمت منازل عدد من المواطنين في مدن الخليل وبيت لحم ونابلس وقلقيلية وجنين واعتقلتهم.

كما شرعت جرافات وآليات تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في القدس المحتلة فجر اليوم الثلاثاء، بتجريف قطعة أرضٍ خاصة لمواطن فلسطيني في بلدة العيسوية وسط مدينة القدس المحتلة، دون سابق انذار أو معرفة الأسباب.

وقال رئيس لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في العيسوية مروان ابو الحمص في بيان له إن جرافات تحرسها قوة معززة من جنود الاحتلال اقتحمت العيسوية فجراً، وفرضت طوقاً عسكرياً محكما حول الأرض المُستهدفة، في حين أبدى عدد من السكان خشيتهم من أن تكون عملية التجريف تمهيداً لهدم مبانٍ ومنشآت كانت بلدية الاحتلال أصدرت بحقها إخطارات هدم بحجة عدم الترخيص . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :