facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فريق فو فايترز يتصدر قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم


26-09-2017 10:01 AM

عمون- تصدر فريق (فو فايترز) قائمة بيلبورد الأسبوعية لأكثر 200 ألبوم غنائي مبيعا في الولايات المتحدة بألبومهم الجديد (كونكريت أند جولد) بينما حقق فريق الصبية (بي.تي.إس) أفضل دخول لفريق بوب من كوريا الجنوبية بألبوم (لاف يورسيلف: هير).

وأظهرت أرقام شركة نيلسن ساوندسكان أنه بيعت من ألبوم (كونكريت أند جولد) نحو 127 ألف وحدة خلال الأسبوع بينما حل فريق (بي.تي.إس) في المركز السابع بألبومه الجديد الذي بيعت منه حوالي 31 ألف نسخة.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

ومثلت مبيعات (بي.تي.إس)، وهو فريق مؤلف من سبعة أعضاء تشكل في كوريا الجنوبية عام 2012، أكبر مبيعات أمريكية أسبوعية على الإطلاق لفريق بوب من كوريا الجنوبية كما أن المركز الذي احتله الفريق هو أعلى مركز يحتله فريق من هذا البلد في القائمة.

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغاني على الإنترنت حلت أغنية (روك ستار) لمغني الراب الأمريكي بوست مالون في المركز الأول بمبيعات تجاوزت 79 ألف وحدة لتظل أغنية (لوك وات يو ميد مي دو) لتيلور سويفت في المركز الثاني. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :