facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حفل تكريمي لداعمي مبادرة وطن الشبابية في الكرك


26-09-2017 10:05 AM

عمون- نظمت مبادرة وطن الشبابية بالتعاون مع المجلس الامني الشبابي في محافظة الكرك، مساء امس، احتفالا برعاية محافظ الكرك سامي الهبارنة لتكريم الداعمين لانشطة وفعاليات هذه المبادرات الوطنية.

والقى النائب المهندس هيثم الزياديين كلمة اشاد فيها بالانجازات الكبيرة التي حققتها المبادرات الوطنية التطوعية في توعية الشباب ضد المخاطر التي تحيك بالوطن ومحاربة التطرف وتعزيز الهوية الوطنية بين مكونات المجتمع الاردني .

واكد دور الشباب في تمتين الجبهة الداخلية والانتماء للارض وللقيادة الهاشمية والوقوف الى جانب اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة لتفويت الفرصة على المغرضين والمندسين للنيل من قوة الوطن ومنعته وامن واستقرار مواطنيه.

وبين رجل الاعمال عوني شعث احد الداعمين لمبادرة وطن ان أنشطة المبادرات الشبابية وظفت جميع الطاقات الشبابية لخدمة المجتمع ورفع الوعي الثقافي بين الشباب وغرس الانتماء والحب للوطن ما اسهم بتوطين الامل في العمل معا لمحاربة الاشاعات المغرضة التي يبثها اصحاب الاجندات والمنافع للنيل من قوتنا ومنعتنا.

واشتملت الاحتفالية التي حضرها مدير شرطة المحافظة ورئيس جامعة مؤتة واعضاء مجلس المحافظة ورؤساء المجالس البلدية ومدراء الدوائر الحكومية على قصيدة شعرية للشاعر صيام المواجدة تغنى فيها ببطولات الجيش العربي في حماية الوطن.

ووزع راعي الحفل الدروع والشهادات على الداعمين لانشطة مبادرة وطن الشبابية التطوعية .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :