facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عرض مشروعات اللجان الشبابية بالصندوق الهاشمي في الطفيلة


26-09-2017 11:04 AM

عمون- نظمت اللجان الشبابية التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية في الطفيلة، اليوم الثلاثاء، احتفالا ختاميا لاستعراض مشروعات اللجان التي نفذت على مدار العام الماضي.

وشارك بالحفل الذي اقيم في قاعة مؤسسة اعمار الطفيلة قطاعات شبابية من مختلف مناطق الطفيلة.

واكد محافظ الطفيلة، راعي الاحتفال الدكتور تركي اخو ارشيدة ضرورة الوقوف الى جانب الشباب ودعمهم للوصول بهم الى التطوير والابداع والابتكار وليكونوا فاعلين بمجتمعاتهم ورافدين أساسيين لتقدم الوطن وازدهاره.

وعرض مدير الصندوق الأردني الهاشمي علي البداينة ابرز المشروعات التي نفذتها اللجان الشبابية، وقصص النجاح التي ابدع بها المتطوعون في هذه اللجان، مشيرا الى تنفيذ قرابة مئة مبادرة تطوعية بعضها اصبح مشروعات حقيقية، انعكست على شريحة واسعة من ابناء الطفيلة.

واثنى على التزام وانضباط وعمل أعضاء اللجان، داعيا بالوقت ذاته الأهالي الى مشاركة ابنائهم في مثل هذه النشاطات.

وبينت رئيسة اللجان الشبابية دعاء الفراهيد عمل اللجان خلال عام كامل وكيف وصلت أعمالها الى طلبة المدارس والاسر المحتاجة وذوي الإعاقة والتأهيل والتنمية الفكرية لدى طلبة المدارس، مشيرة الى العمل مع المنظمات العاملة في مجال مساعدة اللاجئين السوريين في المحافظة، فضلا عن ايجاد قصص نجاح من شباب طموحين.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات من كلمات وقصائد اضافة لمعرض تشكيلي لعدد من الرسامين بالمحافظة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :