facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس بلدية سحاب يشكر وزير البيئة


26-09-2017 02:21 PM

عمون- وجه رئيس بلدية سحاب السيد عباس المحارمة رسالة الى وزير البيئة الدكتور ياسن الخياط اعرب فيها عن شكر المجلس البلدي للاجراءات غير المسبوقة التي تقوم بها الوزارة لتحسين الواقع البيئي في سحاب.

وقال في رسالته ان الوزارة وضعت برنامجا متكاملا للرقابة على المنشأت الصناعية والحرفية، مشيرا الى اطلاق المختبر المتنقل لفحص نوعية الهواء في مدينة سحاب كدلالة واضحة على عزم الوزارة على وضع حد للمخالفات البيئية، الى جانب تحويل مكتب البيئة الى مديرية بيئة لمحافظة العاصمة مقرها مدينة سحاب، وانشاء مركز للشرطة البيئية .

واشار الى الجهود التي تبذلها الوزارة لترحيل سوق الحلال الى منطقة الماضونة من خلال لجنة شكلت لهذه الغاية بالتعاون مع الجهات المعنية . هذا الى جانب البحث عن موقع مناسب لترحيل جواريش البلاستيك الى مكان مناسب .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :