facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تحليل إسرائيلي: منفذ عملية القدس لم يرتبك وذو مهارة عالية


26-09-2017 04:40 PM

عمون - نشرت وسائل إعلام إسرائيلية بعضاً من نتائج التحقيقات الأولية في عملية القدس، التي نفذها الشهيد نمر الجمل صباح اليوم عند مدخل مستوطنة 'هار ادار' القريبة من بلدة قطنة بالقدس المحتلة، قتل خلالها 3 جنود إسرائيليين وأصاب رابعاً بجراح خطيرة.

موقع صحيفة معاريف العبرية، قال إن التحقيقات الأولية في العملية، تبيّن أن المنفذ أخفى السلاح داخل قميصه، وقبل دخوله نقطة التفتيش لحظة اقترابه من الجنود نزع قميصه وأخرج المسدس وباشر بإطلاق النار'.

أما موقع ديبكا الإسرائيلي، فقال 'إن هذه العملية لا يمكنها أن تنجح إلا إذا كان منفذها ذو مهارة عالية حيث أن استجابته كانت سريعة فكان لديه فقط 4-5 ثوانِ لإنهاء الهجوم'.

ونقل الموقع عن شهود عيان: 'أن منفذ العملية لم يرتبك بتاتا خلال الهجوم برغم أنه أطلق النار من مسافة 3 متر فقط وجميع الإصابات كانت في الصدر وهذ المهارات لا توجد إلا لدى حراس شخصيات أمنية أو وحدات النخبة'.

ونفذ الشهيد نمر الجمل صباح اليوم عملية بطولية عند مدخل مستوطنة 'هار ادار' القريبة من بلدة قطنة بالقدس المحتلة، قتل خلالها 3 جنود إسرائيليين وأصاب رابعاً بجراح خطيرة.

وباركت الفصائل الفلسطينية عملية القدس واعتبرتها حلقة من حلقات انتفاضة القدس، وتأكيداً على خيار المقاومة وفشل مشاريع الاستسلام والتنسيق الأمني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :