facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق بي بي سي إكسترا بنسخة تلفزيونية‎


27-09-2017 03:04 AM

عمون - ينطلق برنامج 'بي بي سي إكسترا' بنسخة تلفزيونية جديدة يوم غد الأربعاء 27 أيلول سبتمبر 2017 ليتوجه الى جمهور شاب بقصص وأخبار من المنطقة العربية والعالم. يستضيف البرنامج أسبوعياً ضيوفاً من الشباب والأخصائيين في استديوهاته الجديدة في بيروت.


يعود 'بي بي سي إكسترا' بحلة جديدة ومذيعين شباب يخوضون تجربة تلفزيونية جديدة، بعضهم لأول مرة، بعد تفوقهم في عالم الانترنت.
يقدم البرنامج أريج زيات من سوريا وسيف الدين الرباعي من تونس الذي كان ينتج فيديوهاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقناته الخاصة على يوتيوب.

سيقدم البرنامج قصصاً تلقي الضوء على تغيرات اجتماعية نعيشها وتجارب شخصية تعلم من خاضها دروساً حياتية فريدة. ينقل التجارب الايجابية والمشاكل والهموم والقضايا الجدلية على حد سواء. وسيتمكن المشاهدون من التفاعل مع البرنامج من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومضمونه المنشور على الانترنت.

ويقول مقدما البرنامج إن 'إكسترا صُنع للانترنت ولكنه يُعرض على التلفزيون، وهو سينقل للمشاهدين قصصاً رائعة وتجارب فريدة . ولن يكون له مثيل على الشاشات العربية.'


وتقول ريتا أبو سجعان، وهي المشرفة على البرنامج في بيروت، إن 'بي بي سي إكسترا' يصلُ جيلَ الشباب بالتلفزيون كما لم يفعل أي برنامج من قبل ليخلق مكاناً مشتركاً وصوتاً مشتركاً يَبني من خلالهما مضموناً وتجربة مختلفَين. وتضيف 'إنه جديد وشاب وقريب من قلب الجمهور'.

ويرى رئيس قسم البرامج في بي بي سي عربي لؤي اسماعيل أن 'بي بي سي إكسترا' يُعتبر إضافة رائعة لباقة برامج بي بي سي عربي، يختلف عن كل ما أنتجته المحطة حتى الآن. وسيخاطب مشاهدين ومشاهدات لعل بعضهم هجر شاشات التلفزيون منذ زمن، مستعيضاً عنه بالإنترنت'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :