facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح جمعية باب الحكمة الخيرية في وادي السير


27-09-2017 09:31 AM

عمون- افتتحت وزيرة التنمية الاجتماعية السيده هاله بسيسو لطوف، جمعية باب الحكمة الخيرية في منطقة وادي السير ، بحضور عدد من نواب المنطقه و اعضاء المجلس المحلي و عدد من الفعاليات الشعبية في منطقة وادي السير .

واثنت لطوف على تكاتف  الجهود التي بذلها القائمين على هذه  الجمعية ، و ما يسعون في تحقيقه من اهداف تخدم المجتمع المحلي في منطقة وادي السير ، كما ابدت اعجابها بالفكر التنموي المتقدم و الحس المجتمعي الذي يمتلكه اعضاء الجمعية.

واكد رئيس جمعية باب الحكمة السيد  ايمن الماضي انه جاء بناء هذه الجمعية  لعدد من الاهداف التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي في منطقة وادي السير ، والعمل على تحقيق التنمية الشامله من خلال مشاركة الافراد في الجهود المبذوله في التخفيف من معاناة المحتاجين ، و مد جسور التواصل مع الجمعيات و الفعاليات الشعبية الاخرى لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي .

واضاف الماضي ان المؤسسون في جمعية باب الحكمة اقسموا على العمل معا من اجل بناء مواطن اردني قادر على تحمل المسؤولية مؤهلا للعمل و المشاركة في بناء الاردن.

وثمن العاملون في الجمعية دعم وزيرة التنمية الاجتماعية للمبادرات الخيرية والتطوعية ومختلف اشكال الدعم الذي يقوي ويعزز مكانة هذا القطاع في العمل الاجتماعي الكلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :