facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يعلن بيت سوريك في القدس منطقة عسكرية مغلقة


27-09-2017 10:19 AM

عمون- أعلنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي بلدة بيت سوريك شمال غريي القدس المحتلة منطقة عسكرية مغلقة، وفرضت حصارا محكما عليها، وأغلقت الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية الها، ونصبت الحواجز الدائمة.

وتأتي هذه الإجراءات في أعقاب تنفيذ الشاب نمر محمود الجمل (37عاما) عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل 3 جنود، وأعلن لاحقا عن استشهاد الشاب، والذي لا تزال سلطات الاحتلال تحتجز جثمانه.

ومنعت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاربعاء اي مركبة أو مواطن من دخول البلدة أو الخروج منها، كما منعوا سيارات الإسعاف والصحفيين من الدخول إلى البلدة.

واندلعت مواجهات عنيفة ليلا بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي تقتحم البلدة بشكل مستمر ومتكرر، ما اوقع عشرات الإصابات في صفوف الشبان، الذين ألقوا الحجارة والزجاجات الحارقة على الجنود، الذين أمطروا البلدة بقنابل الغاز المسيل للدموع، والرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا عند مدخل نفق بلدة بدو المجاورة، وقام الجنود بفحص بطاقات الهوية للمواطنين، واخضاع المركبات للتفتيش الدقيق.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :