facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ديانا كانت تعاني من مرض عقلي


27-09-2017 11:03 AM

عمون- أثارت رسالة مسربة بلبلة كبيرة في بريطانيا، تؤكد هاجس الأطباء من انتقال مرض لدى الاميرة ديانا إلى العائلة المالكة، وأنهم لم يكونوا مهتمين بصحتها على قدر خوفهم على “مستقبل” العائلة المالكة.

ووفق صحيفة “ديلي ميل”، فإن الرسالة تكشف عن أن الأطباء كانوا يقولون إن ديانا تعاني من مرض وراثي يمكن أن ينتقل للأجيال القادمة، وأبرزوا مخاوفهم من هذا المرض العقلي “الخطير”الذي يمكن أن يتسبب بكارثة في السلالة الملكية.

وعلّقت الصحيفة بالقول: إن ما يجعل هذا التسريب مخزيا أن الأطباء لم يكونوا قلقين على سلامة الأميرة التي هي مريضتهم، وإنما كانوا مشغولين برفاه العائلة المالكة مستقبلا، الأمر الذي اعتبره بعضهم خيانة شائنة للأميرة الشابة التي كانت يائسة من المساعدة.

وكتبت الرسالة من قبل طبيب النفس الشهير ألان ماكغلاشان، الذي تم استدعاؤه لفحص الأميرة بعد أن عزلت نفسها عن الأطباء الملِكِيين، واستعرضت آراءهم والعلاجات التي وصفوها لها.وكانت تعاني ديانا من أحلام مزعجة متكررة، ومشاكل نفس أخرى تتعلق بمصاعب واجهتها في زواجها.وأعطاها الأطباء مضادات اكتئاب، وعلاجات سلوكية، لكن ذلك لم ينجح في مساعدتها.

القدس العربي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :