facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق فعاليات ملتقى "الأمن السيبراني الأردني" الثاني


27-09-2017 12:51 PM

عمون- انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات ملتقى 'الأمن السيبراني الأردني' الثاني برعاية مدير عام مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني الدكتور بهاء الدين الخصاونة، مندوباً عن وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة.

ويتناول الملتقى الذي يستمر لمدة يومين متتاليين مواضيع عدة متعلقة بأمن المعلومات وحماية الأنظمة في عالم تكنولوجيا المعلومات، وذلك بمشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين من جهات محلية وأخرى دولية.

وقال الخصاونة، إن الأردن يخطو خطوات مهمة في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتوظيفها في خدمة الاقتصاد الوطني، مؤكداً ان للمركز دوراً رئيساً في تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بأمن المعلومات وحماية الأنظمة.

وأكد الخصاونة أهمية الاطلاع على آخر مستجدات أمن المعلومات، من أجل ان تواكب مختلف الخبرات الوطنية في القطاعين العام والخاص لأبرز التطورات، بهدف ضمان أمن المعلومات.

وأعرب عن أمله بخروج الملتقى بتوصيات ونتائج تنعكس بشكل إيجابي على مجالات تكنولوجيا المعلومات المستخدمة من مختلف القطاعات الرسمية والأهلية.

ويهدف الملتقى الذي تنظمه شركة دقة التفكير للاستشارات التقنية والتدريب تحت شعار 'حماية الفضاء السيبراني الأردني'، إلى التصدي لمخاطر الأنترنت التي تهدد الأنظمة والشبكات في مختلف المؤسسات، وحماية أنظمة المؤسسات من المخاطر المحتملة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :