facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الحركة بركة" مبادرة للعلاج الطبيعي في اربد


27-09-2017 02:40 PM

عمون - نظم فريق فيزيو للعلاج الطبيعي فعالية الحركة بركة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعلاج الطبيعي والذي أقيم يوم الجمعة الموافق 22-09-2017 في مدينة أربد قرية النعيمة ديوان آل مريان.

وقام فريق فيزيو باستقبال المرضى وتقييم حالاتهم، حيث تنوعت الحالات ما بين الاصابات العظمية والعضلية واصابات اليد والامراض العصبية وامراض الاطفال وامراض القلب والتنفس.

وتواجد اخصائيو فريق فيزيو بالإضافة الى عدد من اخصائيات العلاج الطبيعي واخصائية للعلاج الوظيفي ودكتور عظام ومفاصل واخصائية تغذية وحميات ودكتور صيدلة وممرض.

وتعاون الجميع لتغطية احتياجات اهالي قرية النعيمة كعمل تطوعي هو الأول من نوعه في المملكة.

وأكد فريق فيزيو على الاستمرار في مسيرة الاعمال التطوعية وتقديم أغلب الخدمات في جميع المحافظات والمناطق التي تنقصها مثل هذا النوع من الخدمات وذلك بالتعاون مع اهالي المنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :