facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المهندس الطراونة يعتزم الترشح لنائب نقيب المهندسين


27-09-2017 03:56 PM

عمون - يعتزم المدير العام للشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض المهندس خالد سليمان الطراونة الترشح لموقع نائب نقيب المهندسين، وذلك لتحقيق الحماية الوظيفية والاستثمارية للمهندس الاردني، وتطوير مقدرات نقابته بحسب الطراونة.

وقال الطراونة، انه يعتز بنقابته، ويعتبرها قصة نجاح للمهندسين الاردنيين، ويرى أن زملاءه (المهندسين) هم شركاء اساسيين في بناء الدولة الاردنية الحديثة، وأنموذجا مشرفا بين النقابات المهنية على الصعيدين المحلي والعربي.

واضاف، انه اعتمد في بناء نفسه على قدراته المهنية، وثقة المحيطين به لشفافيته، مضيفا، انه أكثر ما يميزه حزمه في اتخاذ القرار الاداري المناسب بما يخدم مصلحة وطنه وعمله، وأنسانيته بالتعامل مع فريقه بالعمل.

وبين، انه استطاع الحفاظ على الشريك السوري في شركة الاسمنت التابعة للحكومة، فكان أول شخص يفتح طريقا معبدا في علاقات ايجابية مع سوريا، التي تستعد حاليا لاعمار بلادها بعد أن التقطت أنفاسها في حربها ضد الارهاب.

وأكد الطراونة، انه يحظى بثقة الشريك السوري والذي سيصدر له الاف الاطنان من الاسمنت الابيض كمادة أولية واساسية تستخدم في أعادة أعمار البنية التحتية في سورية التي دمرتها قوى ظلامية بعد نزاع مسلح دام ست سنوات، انتهت بانتصار الجيش السوري.

ويحمل الطراونة الذي تم اختياره سفيرا للنوايا الحسنة مؤخرا، برنامجا طموحا لخدمة زملاءه اعضاء الهيئة العامة في نقابة المهندسين، في ظل احتمالات ان يكون ضمن القائمة البيضاء التابعة للتيار الاسلامي في النقابة، فهو قادر على التكييف مع مختلف التيارات مقابل تحقيق هدفه المهني في خدمة زملاءه في النقابة، أضافة الى تواصله المستمر مع الصالونات السياسية والاقتصادية، وحرصه على أن يكون عضوا في مختلف الجمعيات والمنتديات التي تخدم مسيرة عمله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :