facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير خالد بن الوليد بن طلال يزور مكاتب موضوع.كوم


27-09-2017 04:17 PM

عمون - زار الأمير السعودي خالد بن الوليد بن طلال اليوم الاربعاء، مكاتب الموقع العربي الأول موضوع.كوم في العاصمة الأردنية عمان، واستمع من مؤسسي موقع موضوع، رامي القواسمي ومحمد جبر إلى الآلية التي يعمل بها موقع موضوع حتى أصبح اليوم أكبر موقع عربي في العالم يرتاده أكثر من 36 مليون زائر فريد شهرياً حسب إحصائيات الموقع العالمي EffectiveMeasure.

ثم تجوّل الامير بصحبة المؤسسين في أقسام الشركة المختلفة، وبيّن القواسمي في قسم المحتوى الطريقة التي يعتمدها الموقع لطرح مستوى ذي جودة عالية على الإنترنت لإثراء المحتوى العربي.

وانتهت الجولة بعد المرور بكافة أقسام الموقع في قسم الذكاء الاصطناعي، الذي يعد موقع موضوع من أوائل الشركات التي استثمرت بهذا المجال باللغة العربية، وبين جبر أن استثمار موقع موضوع في الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته باللغة العربية، سيشكل نقطة تحول مهمة في مواكبة التكنولوجيا لمستخدمي الإنترنت العرب.

وأشاد الأمير خالد بن الوليد بن طلال بهذا المشروع الريادي، وبالبيئة الاستثمارية في الأردن، وأنها بيئة محفزة للشباب الريادي، كما أنها نقطة جذب هامة للمستثمرين والشركات الكبرى.

ويُعدّ الأمير خالد بن الوليد بن طلال أحد أفرادِ العائلة المالكة في المَملكة العربية السعودية، وهو أحد روّاد الأعمال التجاريّة، وكان من أوائل المُشجّعين لأصحاب المشاريع في الشرق الأوسط.

أسّس الأمير خالد بن الوليد بن طلال شركة KBW للاستثمارات، والتي تقوم بشكل رئيسي بالاستثمار في مجالات متنوعة، كالقطاع التكنولوجي والبناء والتعهدات، حيث استثمرت في عدة شركات ومواقع تقنية عالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :