facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خطبة كيت هارينجتون على زميلته في صراع العروش


28-09-2017 10:01 AM

عمون- نشرت صحيفة تايمز البريطانية يوم الأربعاء نبأ خطبة الممثل كيت هارينجتون نجم مسلسل (جيم أوف ثرونز) على الممثلة روز ليزلي زميلته في المسلسل الناجح.

والتقى هارينجتون الذي يؤدي شخصية جون سنو في المسلسل بليزلي التي تؤدي دور إيجريت في أيسلندا عام 2011 عندما كان الاثنان يصوران الموسم الثاني.

وهارينجتون وليزلي من بريطانيا ويبلغان من العمر 30 عاما.

وقال هارينجتون في مقابلة مع مجلة فوج العام الماضي ”إذا كنت معجبا بشخص ما ثم تؤدي دور حبيبه في المسلسل فإن الوقوع في الحب يصبح سهلا للغاية“.

وتنشأ قصة حب لفترة وجيزة بين شخصيتي هارينجتون وليزلي في المسلسل حتى تموت إيجريت في أحضان جون سنو ضمن أحداث الموسم الرابع. وأصبحت جملة ”أنت لا تعرف شيئا يا جون سنو“ التي ترددها إيجريت أحد أشهر الجمل الحوارية في المسلسل الحائز على جائزة إيمي. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :