facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث سبل تطوير القطاع التعاوني في محافظة معان


28-09-2017 12:29 PM

عمون- أكد مدير عام المؤسسة التعاونية الدكتور راضي الطراونة أن المؤسسة تسعى إلى تنشيط القطاع التعاوني بجوانبه المتعددة من خلال تطوير الأنظمة والتشريعات، وصولا لتأسيس اتحاد عام للجمعيات التعاونية يعمل على رفع سوية الجمعيات.

وأشار الطراونة خلال لقائه ممثلي الجمعيات التعاونية بمحافظة معان، اليوم الخميس، إلى ضرورة تأسيس الاتحادات بمختلف أنواعها وأهميتها في تطوير القطاعات التعاونية في مختلف مناطق المملكة، مؤكدا أنه تم تأسيس عدد من الاتحادات الإقليمية والنوعية في بعض المناطق وأن المؤسسة تسعى لتوجيه الجمعيات في محافظة معان لتأسيس مثل تلك الاتحادات.

وأضاف أن المؤسسة التعاونية أعدت خطة متكاملة للنهوض بالقطاع التعاوني شملت تصنيف الجمعيات وإيجاد نوافذ تمويلية لمشاريعها الإنتاجية، موضحا ان الحكومة دعمت تلك الخطوة ووجهت مؤسساتها لتسهيل تنفيذ تلك الخطة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :