facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انجاز مشاريع صيانة طرق بالمفرق


28-09-2017 02:43 PM

عمون- انجزت مديرية اشغال المفرق 6 مشاريع صيانة واعادة تأهيل طرق في مناطق حوشا والخالدية ومنشية بني حسن والدجنية والبادية الشرقية بكلفة 600 الف دينار وذلك ضمن مشروع التشغيل المكثف من خلال الاستثمار في البنية التحتية التابع لمنظمة العمل الدولية.

وقال مدير اشغال المفرق المهندس احمد فريحات ان هذه المشاريع ستساهم بتحسين وضع البنية التحتية في مجال الطرق في تلك المناطق.

واضاف في لقاء مع وكالة الانباء الاردنية ان نسبة الإنجاز في مشروع اعادة تأهيل وتوسعة جزء من طريق المفرق الخالدية بطول 2.3 كيلو متر بلغت 90 في المائة متوقعا الانتهاء من المشروع خلال عشرة ايام لافتا الى انه سيصار ايضا الى فتح مسرب من مسارب طريق رحاب المفرق خلال الاسبوع القادم ضمن مشروع اعادة تأهيل وتوسعة هذا الطريق الحيوي بطول 8 كيلومترات والذي بلغت نسبة الانجاز فيه 70 في المائة وبكلفة مالية تبلغ 8 ملايين دينار.

وبين فريحات انه تم طرح عطاءات مشاريع طرق زراعية للعام الحالي بقيمة مليون و800 الف دينار في كافة مناطق المحافظة لافتا الى انه تم استلام بعض هذه المشاريع في حين لايزال البعض الاخر منها قيد الانجاز مشيرا الى انه تم تحديد حزمة مشاريع طرق قروية ضمن موازنة العام المقبل.

واكد ان حصة مديرية اشغال المفرق من موازنة المحافظة للعام القادم بلغت 3 ملايين و800 الف دينار مبينا اهم المشاريع الرأسمالية والمتضمنة طرق مدخل بريقا ام زعرورة مدينة الحسن الصناعية والنهضة الزبيدية وبلعما خريسان ومغير السرحان الحمراء وحيان الروبيض مصنع الراجحي وارحاب ايدون وابو الهيال الزعتري طريق بغداد والمنشية البويضة والمشيرفة حوشا وثغرة الجب المفرق.

واشار الى انه تم تحديد مشاريع طرق زراعية في الوية قصبة المفرق والبادية الشمالية الشرقية والغربية والرويشد اضافة الى تحسين اجزاء من منحنيات طريق المنشية المفرق وطرق رحاب منشية بني حسن والرويشد الفيضة وصرة البلد والنمرة البلد والخربة السمراء الاتوستراد وصبحا الطريق العام .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :