facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المانيا : تغريم صاحب حمار صدم سيارة مكلارين


29-09-2017 02:56 AM

عمون - أمرت محكمة ألمانية مالك حمار بدفع 6800 دولار لمالك سيارة مكلارين رياضية باهظة لتغطية الأضرار التي لحقت بالسيارة عندما اصطدم الحمار بمؤخرة السيارة.

وقالت الشرطة، بحسب ما نقلت «سكاي نيوز عربية»، إن الحمار فيتوس ربما يكون قد أخطأ المكلارين البرتقالية المتوقفة بجانب منزله كجزرة عملاقة عندما عاد بظهره ودمر الطلاء وقطع ألياف الكربون في السيارة.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، بحسب المصدر ذاته، أن محكمة ولاية جيسن أيدت، أمس الخميس، صاحب السيارة الذى رفع الدعوى بعد أن رفض مالك الحمار دفع الأضرار الناجمة عن هذا الحادث الذي وقع فى سبتمبر الماضى.

ذكرت وسائل الاعلام المحلية أن صاحب الحمار رفض دفع ثمن الضرر، وقال لمالك المكلارين إنه كان عليه أن يختار مكانا أفضل ليوقف سيارته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :