facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برغر كينغ تطالب بوقف عرض فيلم It لسبب غريب


29-09-2017 09:38 AM

عمون - لكل نجاح ضريبة لا يستهان بها يدفع ثمنها الناجحون، خاصة عندما يكون الطرفان ناجحان، فالأول هو فيلم It أحدث إصدارت ستيفن كينغ، والذي حطم الأرقام القياسية في السينما، بينما الطرف الآخر هو سلسلة المطاعم الشهيرة برغر كينغ، والتي يبدو أن نجاح الأول لم يروقها.

وتقدمت سلسلة مطاعم برغر كينغ الروسية، بشكوى رسمية إلى هيئة الرقابة، تطالب فيها بوقف عرض فيلم الرعب الشهير IT من دور العرض، وذلك بسبب تشابه المهرج بيني وايز في الفيلم والصورة الرمزية التي تشتهر بها سلسلة مطاعم منافستها ماكدونالدز، مما يعني مزيداً من الدعاية للمطعم المنافس لها، حسبما ذكر موقع هوليود ريبورتر.

واعتبرت برغر كينغ أن المهرج بيني وايز وهو الشخصية المحورية في الفيلم، يتشابه إلى حد كبير مع الشعار الرمزي الخاص بسلسلة مطاعم ماكدونالدز، وهو ما اعتبرته شكلاً من أشكال الدعاية المباشرة لمنتج منافس لها.

ومن ناحية أخرى، أوضحت سلسلة مطاعم برغر كينغ أن استمرار عرض فيلم IT، سيؤثر سلباً أيضاً على منافستها ماكدونالدز، بسبب تقديم الفيلم شخصية المهرج بشكل مرعب.

وحقق فيلم IT منذ طرحه في السابع من سبتمبر بدور العرض الروسية إيرادات كبيرة وصلت إلى 10 ملايين جنيه إسترليني، فيما أكدت دائرة مكافحة الاحتكار الاتحادية أنها تلقت الشكوى التي قدمها مطعم برغر كينغ ومازالت قيد الدراسة، إلا أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار بعد بهذا الشأن.

وتدور أحداث الفيلم حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى بيني وايز، ولديه تاريخ لا يستهان به من جرائم القتل والعنف تمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحداً تلو الآخر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :