facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وقعت أمام مبنى محاكم دبي .. عربي ينتقم لزوجته بقضم أذن مديرها


29-09-2017 09:38 AM

عمون - أقدم مقيم عربي على تنفيذ جريمة بحق مدير مطعم في دبي، وذلك بأن اعتدى عليه أمام مبنى محاكم الإمارة وقام بقضم أذنه ما أدى إلى انفصالها، فيما بينت التحقيقات أن المتهم نفذ الجريمة انتقاماً لزوجته بسبب خلاف عمالي بينها وبين مدير المطعم.

وتفصيلاً، رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق العربي إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه، مشيرة إلى أن 'الحادثة تسببت بعاهة مستديمة للضحية'.

أقوال المجني عليه
وقال المجني عليه إنه 'وأثناء خروجه من المحكمة بعد حضوره لجلسة محاكمة عمالية مع احدى العاملات في مطعمه 'الزوجة' لاحظ تتبع المتهم له وعند وصوله إلى السلم على مدخل محاكم دبي فوجئ بالمتهم ينقض عليه ويقضم أذنه'، مؤكداً في إفادته بالتحقيقات أنه' شاهد أذنه في فم المتهم ومن ثم تم نقله إلى المستشفى'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :