facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مواجهات واقتحامات واسعة .. الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة


29-09-2017 10:14 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال 'الإسرائيلي'، فجر اليوم الجمعة، والليلة الماضية، 20 مواطنًا على الأقل، في حملة دهم واقتحام واسعة تخللها مواجهات، في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي بلدة يعبد، جنوب مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة، شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مداهمات واعتقالات واسعة شملت نحو 20 منزلا، تخللها اعتداءات واسعة على المواطنين.

وقالت مصادر محلية: إن جنود الاحتلال داهموا البلدة، وتمركزوا قرب المسجد القديم، وفي حي الملول، ووسط البلدة، ومنطقة الكراج، والحي الجنوبي، والبيارة، وداهموا في تلك الأحياء أكثر من 20 منزلا، واعتقلوا 12 مواطنا وحققوا ميدانيا مع آخرين.

وأشارت إلى مواجهات واسعة شهدتها البلدة خلال المداهمات أطلقت خلالها قوات الاحتلال وابلا كثيفا من القنابل الغازية المسيل للدموع.

واندلعت المواجهات عقب استهداف مقاومين، الليلة الماضية، برج دوتان العسكري المقام على أراضي البلدة على مدخل مستوطنة 'ميفو دوتان' بعبوة ناسفة محلية الصنع.

وأضافت المصادر أن المعتقلين هم : مجد جمال عطاطرة، نور عبد الكريم عطاطرة، وعبد الله حرزالله، وطاهر جواد بدارنة، وشرف أبوبكر، وسيد العزب عطاطرة، وأبو شاكر القنيري، وابنه خالد، ومآب ابو شملة، وسائد عطاطرة ، ومجد عطاطرة، وعامر بعجاوي.

مواجهات واعتقال مواطن بطولكرم

وفي طولكرم، شمال الضفة، اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، المدينة واعتقلت مواطنا وسط مواجهات مع الموطنين.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن دانيال الجابر غرب مدينة طولكرم وفتشته وأحدثت خرابا في ممتلكات المنزل واعتقلوا المواطن المذكور.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال اشتبكوا مع الشبان في محيط جامعة خضوري في المنطقة وأطلقت قوات الاحتلال القنابل المسيلة للدموع وانتشرت في الشوارع.

اعتقال 3 مواطنين في بيت لحم

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، وفجر اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين، بعدما اقتحمت مخيم عايدة وبلدة بيت فجار.

وأفاد مصدر محلي، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مصطفى سليم أبو عكر( 17عاما)، من مخيم عايده شمال بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وأضاف المصدر أن الاحتلال اعتقل عند منتصف ليلة امس الشابين إياد محمود طقاطقة(32عاما)، ووجدي كمال ثوابتة(27عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بعد ايقافهم على حاجز عسكري على مدخل البلدة.

'مستعربون' يعتقلون أربعة شبان في بلدة بدو


وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، أربعة شبان من بلدة بدو، شمال غرب المدينة المحتلة، خلال مواجهات شهدتها البلدة.

وبينت صور ومقاطع فيديو نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتقال عناصر من وحدة 'المستعربين' في جيش الاحتلال أربعة شبان، خلال المواجهات التي اندلعت مساء أمس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :