facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منظمة إسرائيلية تطالب بإعدام الأسرى الفلسطينيين


29-09-2017 02:11 PM

عمون - قال التلفزيون الإسرائيلي، إن ما يقرب من 40 عائلة يهودية تنوي الإعلان عن منظمة يهودية جديدة تهدف إلى الضغط على المسؤولين بالحكومة من أجل فرض عقوبة الإعدام على الأسرى الفلسطينيين، بدل الحكم بالسجن المؤبد.

ومن المنتظر أن يقوم أعضاء هذه الجماعة بجولات في إسرائيل وخارجها خاصة في أوروبا للمناداة بالموافقة ودعم تنفيذ عمليات الإعدام ضد الفلسطينيين، خاصة في ظل الأزمات والخسائر التي تتكبدها إسرائيل جراء عمليات المقاومة الفلسطينية.

وأشار التقرير إلى أن 'هداس مزراحي' زوجة أحد الضبط الإسرائيليين ممن قتل في عملية استشهادية فلسطينية قرب الخليل قبل حوالي العامين، تقف وراء دعم هذه المنظمة التي لم يتم الإعلان بعد عن اسمها.

وأشار التقرير إلى وجود رأي حازم وقوي في الحكومة الإسرائيلية يهدف إلى الضغط على صانعي القرار والقائمين على القوانين الإسرائيلية من أجل فرض عقوبة الإعدام على عناصر المقاومة الفلسطينية، خاصة وأن إسرائيل حتى الآن تفرض فقط عقوبة السجن المؤبد.

وقال التقرير أيضاً إن هناك عدداَ كبيراً من المسؤولين الإسرائيليين المؤيدين لهذه العقوبة مثل رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ووزير الدفاع أفيغدور ليبرمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :