facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القوات العراقية تجتاز جبال حمرين ناحية كركوك


29-09-2017 02:13 PM

عمون - أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، أن القوات العراقية اجتازت جبال حمرين على طريق تكريت كركوك، وحررت إحدى القرى قرب قضاء الحويجة 55 كيلومتراً جنوب غرب كركوك.

وقال المصدر الذي لم يتم تسميته، إن 'القوات العراقية تقدمت لمسافة ثمانية كيلومترات بعد الطرق، ووصلت إلى قناة زغيتون وحررت قرية الرمل وأصبحت القوات على بعد 20 كيلومتراً من ناحية الرشاد، أحدى أهم المناطق التي يسيطر عليها داعش'.

وأشار المصدر إلى أن 'الاشتباكات مع داعش في حمرين نتج عنها إصابة ثمانية من القوات الأمنية بجروح، فيما تواصل القوات الأمنية شمالاً تعزيز مواقعها التي سيطرت عليها ليلاً للتقدم نحو الحويجة'.

وكانت قوات الرد السريع التابعة لوزارة الداخلية، أعلنت اليوم الجمعة، مقتل 25 إرهابياً في الساعات الأولى من انطلاق عمليات تحرير قضاء الحويجة بمحافظة كركوك.

يذكر أن رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي، أعلن صباح اليوم الجمعة، عن انطلاق المرحلة الثانية من عمليات تحرير الحويجة والمناطق المحيطة بها إلى غرب كركوك، مؤكداً أن القضاء على تنظيم داعش بات قريباً جداً.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :