facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فعالية حول التقييم المتكامل لطلبة الروضة والصفوف الأولى


30-09-2017 01:21 PM

عمون- نظم مركز نازك الحريري الخيري للتربية الخاصة اليوم السبت، فعالية بعنوان 'التقييم المتكامل لطلبة الروضة و الصفوف الأولى، بمشاركة فريق من الاستشاريين التربويين في التقييم التربوي والنفسي ضمن خطة برامج المركز التوعوية و التأهيلية للعام الدراسي 2017/2018.

واكد محمد الشيخ ممثل مركز نازك الحريري، سعي المركز للعمل في مجال المسؤولية الاجتماعية، والحد من المشاكل التربوية والسلوكية والنفسية التي تواجه الطلبة في الروضة والصفوف الأولى وفق احدث المقاييس والطرق العلمية والتربوية .

و اشتملت الفعالية التي استهدفت معلمي ورؤساء اقسام الروضة والصفوف الاولى، وأخصائيين نفسيين وباحثين اجتماعيين ومرشدين في المدارس، على تقييم الحالات الخاصة وطرق الكشف المبكر عن المشاكل التربوية والسلوكية والنفسية للطلبة، اضافة الى القوائم السلوكية والتربوية للكشف عن صعوبات التعلم والنشاط الزائد والتوحد والتأخير لدى الطلبة من عمر ثلاثة اعوام و لغاية عشرة.

ويعد مركز نازك الحريري الخيري للتربية الخاصة، اول مركز في الإعاقة العقلية في الأردن والمنطقة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :