facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ورشة تدريبية حول تصميم برامج عمل بحقوق الانسان


30-09-2017 01:42 PM

عمون- أطلقت الجمعية الأردنية لتحسين بيئة العمل ضمن أعمال مشروع حقوق الإنسان من أجلك اليوم السبت فعاليات الورشات التدريبية حول تصميم وتخطيط برامج عمل للمشاريع في مجال حقوق الإنسان برعاية المنسق الحكومي لحقوق الانسان باسل الطراونة.

وتتضمن الورشات محاور عديدة لتدريب وتأهيل أكثر من 80 شخصا من العاملين في هيئات المجتمع المدني بأساليب تصميم وتخطيط وإعداد مقترحات المشاريع وموازناتها، بالإضافة إلى سبل التواصل مع الجهات المانحة الوطنية والدولية بالتعاون مع اكثر 36 جمعية من مختلف مناطق المملكة.

كما يتضمن المشروع عقد ثلاث ورش، تستمر كل ورشة يومين، تغطي جميع اقاليم المملكة حيث ستكون في إقليم الوسط بالعاصمة عمان، وفي إقليم الشمال بمحافظة إربد، وانتهاءً بإقليم الجنوب بمحافظة العقبة.

واكد الطراونة أهمية هذه النشاطات في المساهمة في تحقيق أهداف الخطة الوطنية لحقوق الإنسان، ودورها في تقوية العمل المشترك والتكاملي بين جميع الجهات المعنية ما يعكس التصميم الوطني كأفراد ومؤسسات للعمل معاً في خدمة وطننا وتحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في التنمية المستدامة والشاملة.

بدورها، أكدت رئيسة الجمعية الأردنية لتحسين بيئة العمل المحامية لانا النمري أن هذه الورشات جزء من سلسلة من نشاطات بناء الكفاءات والقدرات في مجال حقوق الإنسان.

وتستهدف ورشات العمل بحسب النمري، نقل الخبرات وتوسيع قاعدة المستفيدين من المنح، وبما يخدم تقوية مراكز هيئات المجتمع المدني ودورهم في خدمة المجتمع.

ولهذه الغاية، فإن مشروع حقوق الإنسان من أجلك يستخدم أدوات حديثة لنقل المعرفة تشمل أفلام توعوية قصيرة، وتطوير مادة تعليمية إلكترونية (e-learning) ستكون متاحة عبر الإنترنت لضمان تعميم الفائدة واستدامة العمل. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :