facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تركيا تعتقل قاتل الناشطة السورية عروبة بركات وابنتها


30-09-2017 01:59 PM

عمون- ألقت الشرطة التركية، السبت، القبض على قاتل الناشطة السورية عروبة بركات وابنتها حلا في مدينة بورصة، واقتادته إلى مدينة إسطنبول لمتابعة التحقيق، بحسب ما أفادت يني شفق التركية.

وحسب المعلومات الأولية من الشرطة التركية، فإن المشتبه به يحمل اسم أحمد بركات وهو من أقرباء الضحيتين.

ونشرت صحيفة 'يني شفق' صورة قاتل الناشطة السورية وابنتها.

وعثرت الشرطة التركية على المعارضة والكاتبة السورية عروبة بركات، وابنتها الإعلامية حلا بركات، مذبوحتين بشقتهما في مدينة إسطنبول التركية.

ولم يصدر بعد أي تصريح رسمي حول تفاصيل الحادث عن الشرطة،أو دوافع القاتل، غير أن شذى بركات، قالت إن شقيقتها وابنتها لقيتا مصرعهما طعنا بالسكين، وأن الحادث هو عبارة عن عملية اغتيال.

وكتبت على صفحتها في 'فيسبوك': 'اغتالت يد الظلم والطغيان أختي الدكتورة عروبة بركات وابنتها حلا بركات في شقتهما في إسطنبول'.

وكانت مصادر أمنية قالت إن أصدقاء حلا (22 عاما)، أبلغوا الشرطة عن فقدان الاتصال بها، بعد غيابها عن العمل ليومين.

تجدر الإشارة إلى أن عروبة هي ناشطة معارضة، انضمت للمجلس الوطني المعارض في وقت سابق، وعرفت بمواقفها المناصرة للثورة السورية والناقدة لمؤسسات المعارضة، أما ابنتها حلا فهي إعلامية في مؤسسة 'أورينت' السورية. (روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :