facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدرسة لا يوجد بها إلا تلميذة واحدة

تعبيرية
تعبيرية
30-09-2017 04:59 PM

عمون- تفتح مدرسة أبوابها كل صباح من أجل تلميذة واحدة فقط، حيث تقضي حياتها الدراسية وحيدة في مدرسة بلا أصدقاء ولا تلاميذ غيرها.

تدرس الطفلة بالصف السادس، منهجا كاملا، وتبلغ من العمر 10 أعوام، وتقوم باللعب وحدها في فترة الاستراحة، وتتناول غذاءها مع طاقم الموظفين، وتحظى باهتمامهم وهم الذين يحضرون إلى المدرسة من أجلها فقط.
تحضر التلميذة في قاعات فصول دراسية، بمدرسة إنجز كوميونيتي الإبتدائية في مدينة سكيبتون بمقاطعة نورث يوركشاير في إنجلترا، مزينة كانت في السابق تمتلئ بالأطفال، وفقًا لما نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

وتسير الأمور في المدرسة بصورة طبيعية، على الرغم من وجود تلميذة واحدة فقط، حيث يداوم المعلمون دوامًا كاملًا وبها موظف الاستقبال ومدير يعمل بدوام جزئي.

كانت هناك خطط لإغلاق المدرسة في ديسمبر الماضي، حيث كان يوجد 42 طفلًا في المرحلة الابتدائية، لكن حينما أُبلغ الآباء في يونيو بأن السلطات المحلية ترغب في إغلاق المدرسة الريفية التي تقابل بعض الصعوبات، قرر 41 منهم الانتقال إلى مدرسةٍ أخرى من أجل بداية العام الدراسي الجديد.

وطبقا للقانون فإن على المدرسة الاستمرار في عملها، وبموجب قواعد رعاية الأطفال، لا بد من وجود 3 موظفين من هيئة المدرسة طوال الوقت. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :