facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اجتماع يناقش قضايا لقطاع تجار الكهرباء


30-09-2017 08:04 PM

عمون - بحث اجتماع لقطاع تجار الكهرباء والالكترونيات عقد اليوم السبت بمقر غرفة تجارة الاردن القواعد الفنية الجديدة التي تعفي المصابيح الموفرة للطاقة ووحدات الانارة المكونة من صمامات الكترونية باعثة للضوء من الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات، شريطة ارفاق شهادات فحص تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

واوضح ممثل قطاع الكهرباء والالكترونيات في غرفة تجارة الاردن نبيل الشرباتي ان الاجتماع ناقش التحديات والصعوبات التي تواجه التجار في حال عدم تمكنهم من تحقيق الشروط اللازمة للإعفاء.

وطالب الشرباتي في تصريح صحفي بإعطاء القطاع مهلة كافية قبل تطبيق القرار وبخاصة ان الكثير من الحاويات قد تأخرت بالمراكز الجمركية لمعرفتهم المتأخرة بالقرار.

وثمن الشرباتي قرار مجلس الوزراء بإدخال الحاويات العالقة وادخال شحنات المصابيح الى السوق المحلية والتي وصلت الى ميناء العقبة قبل 12 ايلول الحالي دون ارفاق شهادات الفحص المطلوبة التي تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

وحسب الشرباتي تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فنية من التجار المهندسين لمتابعة اخر تطورات القرار مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ومؤسسة المواصفات والمقاييس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :