facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو (صور)


01-10-2017 03:28 PM

عمون - قامت سمو الأميرة هيا بنت الحسين بزيارة منتجع ونادي الحبتور للبولو في دبي قبل يوم من تدشين موسم البولو الأول وذلك في إطار فعاليات الافتتاح الرسمي لمنتجع ونادي الحبتور للبولو.

ورحب خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور بسمو الأميرة هيا ورافقها في جولة في أرجاء المنتجع الذي يقع في قلب دبي لاند، معربا عن سعادته بزيارة سموها حيث اتيحت لها الفرصة كي ترى المشروع الذي يسلط الضوء الضوء على الابتكار في دبي.

واضاف الحبتور أن المشروع يهدف إلى تعزيز رياضة البولو في دبي حيث استضاف منتجع ونادي الحبتور للبولو عددا من البطولات العالمية، واستقطب الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن اعتزازه بإطلاق معلم جديد في دبي، مشيرا إلى أن منتجع ونادي الحبتور للبولو لا مثيل له بين المنشآت المملوكة من مجموعتنا، وإنه معلم فريد من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، ويشكل فندق سانت ريجيس دبي محور المنتجع، وهو محاط بمساحات خضراء وأربعة ملاعب بولو عالمية الطراز، فضلا عن اسطبلات فاخرة تتسع لأكثر من خمسمئة جواد ..وتقدم مدرسة ركوب الخيل العديد من الاختصاصات بدءا من البولو والترويض والقفز الاستعراضي وصولا إلى ركوب الخيل التقليدي.

وأضاف أن منتجع ونادي الحبتور للبولو يستضيف بطولة دبي المفتوحة التي حجزت لنفسها مكانة راسخة بين فعاليات البولو الريادية في العالم وعززت موقع دبي في مشهد البولو العالمي وسوف يشكل افتتاح موسم البولو حدثا سنويا ينافس فعاليات البولو الكبرى حول العالم.

وافتتحت فرقة موسيقية الاحتفال بعزف النشيد الوطني الإماراتي ثم أقيم عرض الفروسية لإظهار المهارات المتنوعة التي تقدمها أكاديمية البولو ومدرسة ركوب الخيل، واستمتع الضيوف بمشاهدة عرض في رياضة البولو والقفز الاستعراضي، فضلا عن جلسة موجزة حول أصول الترويض.وام





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :