facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ورشة لمناقشة قانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة


01-10-2017 07:22 PM

عمون - تفقد امين عام وزارة التنمية الاجتماعية عمر حمزه مجريات ورشة العمل حول قانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة الجديد التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة اليوم والتي تستهدف الموظفين من فئة مدراء مديريات التنمية الاجتماعية والعاملين في هذا القطاع.

واستمع حمزه ومدارء التنمية الاجتماعية خلال زيارته الى محاضرة القاها الدكتور مهند العزه امين عام المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة حول العديد من جوانب تطبيقات القانون والتي تركز في مجملها على سبل تطبيقه ومنهجيات ادارة حالاته بافضل السبل والوسائل المتاحة.

وياتي انعقاد هذه الورشة ضمن سلسلة تهدف الى توعية الموظفين على مختلف مستوياتهم واماكن عملهم بالقانون الجديد والتي يصل عدد المستهدفين المتوقع نحو ١٥٠ مستفيد ومستفيدة.

كما تهدف الورشة الى الحديث حول القانون الجديد وبيان الدور المتوقع من الوزارة في ظل هذا القانون. وكذلك بيان دور الوزارة في موضوع الايواء والعيش المستقل للاشخاص الذين يعانون من اعاقات.

يشار الى ان هذا القانون الجديد يعد الاول من نوعه كونه يتحدث عن الاعاقة بصفتها مناهضة للتميز. وتوزيع المهام والادوار على جميع الجهات المعنية بقضايا الاعاقة اضافة الى تأطيره زمنيا لتنفيذ بنوده المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :