facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رامي عيّاش يصف فضل شاكر بـ “التنكة الصدئة”


02-10-2017 10:31 AM

عمون- أشعل الفنان اللبناني رامي عياش مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إهانته الفنان فضل شاكر وتشبيهه بـ “التنكة الصدئة” (أي علبة حديد صدئة)، وهو وصف كان شاكر قد استخدمه سابقًا بحق عياش.

ونشر عياش على حسابه الشخصي على “تويتر” تغريدة قال فيها: “من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه وأثبت انه التنكة الصدئة الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط. لشهداء الجيش اللبناني تحية”.

وانتقد كثيرون ما كتبه عياش حيث عبر بعضهم عن استئياهم من وصف زميل له بهذا الكلام، خصوصًا أن فضل شاكر يعد مدرسة في الموسيقى والطرب، مشيرين إلى أن “محبي البوط العسكري” من الفنانين صاروا يعبثون بتاريخ زملائهم المشرف، كما كتب حسين أحد مستخدمي الموقع على “تويتر”.

من خلال هذه التغريدة هاجم رامي عياش، الفنان فضل شاكر من دون أن يسميه، واستخدم الجملة نفسها التي كان قد استعملها شاكر في وصف رامي عياش قبل سنوات، في حين يبدو أن الوسط الفني غائب عن التعليق على الحكم الذي صدر بحق فضل شاكر، وكأنه يؤكد بطريقة غير مباشرة أنه موافق عليه.

القدس العربي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :