facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





(إت) يتصدر إيرادات السينما


02-10-2017 12:13 PM

عمون- تصدر فيلم الرعب (إت) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية متقدما من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 17.3 مليون دولار.

الفيلم بطولة بيل سكارسجارد وجيدين ليبرهير ومن إخراج أندريس موشيتي.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد (أمريكان ميد) بإيرادات بلغت 17.01 مليون دولار. الفيلم من إخراج دوج ليمان وبطولة كل من توم كروز ودونال جليسون وسارة رايت.

وتراجع فيلم (كينجزمان: ذا جولد سيركل) من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 17 مليون دولا. ويلعب بطولة الفيلم تارون إيجرتون وكولين فيرث ومارك سترونج.

وتراجع فيلم (ذا ليجو نينجاجو موفي) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 12 مليون دولار. الفيلم من إخراج تشارلي بين وبول فيشر ولعب دور البطولة جاكي تشان وديف فرانكو وفريد أرميسين.

وجاء في المركز الخامس فيلم الدراما والرعب الجديد (فلاتلاينرز) بإيردات بلغت 6.7 مليون دولار. الفيلم من بطولة إيلين بيدج ودييجو لونا ونينا دوبريف ومن إخراج نيلز أردن أوبليف. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :