facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قتلى وجرحى في انفجار بدمشق


02-10-2017 03:25 PM

عمون- أكد مصدر أمني سوري تفجير سيارة يقودها انتحاري أمام قسم شرطة الميدان، وتفجير انتحاريين آخرين نفسيهما بالمكان، أحدهما داخل القسم بعد اشتباك مسلح مع عناصر الموقع.

وبحسب المصدر فإن الهجوم الانتحاري العنيف، الذي نفذه ثلاثة انتحاريين، هو الأول من نوعه الذي يضرب محيط العاصمة وجرى التفجير في منطقة الميدان جانب مخفر الميدان.

وبدأ الهجوم بسيارة مفخخة انفجرت في محيط المكان تلاه تفجير انتحاري نفسه بالقرب من قسم شرطة الميدان ومن ثم استغل الانتحاري الثالث التجمع الذي جرى فقام بتفجير نفسه داخل المخفر.

إلى الأن لم تتوضح ألية دخول السيارة والانتحاريين إلى هذه المنطقة ولا يوجد جهة أيضا تبنت هذه الحوادث، ويشار إلى أن مخفر الميدان كان قد تعرض قبل أشهر لتفجير طفلة نفسها داخل المخفر. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :