facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تجارة عمان" أفضل اكاديمية تدريب في الوطن العربي


02-10-2017 06:06 PM

عمون - فازت غرفة تجارة عمان بالمركز الاول كأفضل اكاديمية تدريب في الوطن العربي وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر العام الخامس لاتحاد المدربين العرب الذي عقد في تونس.

كما تسلمت الغرفة من وزير التكوين المهني والتشغيل التونسي فوزي بن عبد الرحمن خلال المؤتمر الذي عقد تحت عنوان "التدريب والتحديات المعاصرة وطموحات التشغيل " راية عمان كعاصمة التدريب الاحترافي للعام2018 من خلال اكاديمية التدريب .

واكد مدير عام غرفة تجارة عمان مهند العطاركلمته التي القاها عند تسلمه راية عمان عاصمة التدريب الاحترافي والتابعة لاتحاد المدربين العرب حرص الغرفة على دعم الانشطة التدريبية التي تخدم العرب جميعا .

وبين أن الغرفة من خلال اكاديمية التدريب توفر جميع الامكانات لدعم العملية التدريبية وانها مستعدة لتقديم الدعم في هذا المجال للاشقاء من جميع الدول العربية .

واوضح العطار ان أكاديمية التدريب التابعة للغرفة تطبق اعلى معايير الجودة في التدريب من مرحلة تحديد الاحتياجات التدريبية وحتى تنفيذ هذه البرامج .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :