facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد وفاة يمني بالمطار .. شباب يمنيون يهبون لنجدة مسافري الترانزيت


02-10-2017 06:47 PM

عمون - بعد حادثة وفاة يمني زعمت الجهات اليمنية انه تعرض للاضطهاد في مطار الملكة علياء، نظمت الجالية اليمنية خطا ساخنا من الاردن لمساعدة اليمنيين المارين في الاردن ترانزيت.

وطلبت منهم الاتصال باللجنة الناشطة في عمل الخير وتضم شبابا تقودهم السيدة ياسمين الناظري و اطلقت على نفسها مبادرة شباب الترانزيت اليمني لتقديم الخدمة.
وللتحقق ان كانت اللجنة تعمل وفق القانون اتصل مندوب عمون بالرقم فاكد القائم على الحملة السيدة  الناظري ان العمل متواصل وانهم ساعدوا يمنيين بالفعل وفق الانظمة والقوانين المرعية .
وقالت ان المبادرة شبابية بحتة وليس هدفها مراقبة او تصيد او تسجيل مخالفات لأي منظمة دولية كما كان يعتتقد بعض معلقي التواصل الاجتماعي .
واضافت تؤكد ل عمون ان التنسيق قائم مع السفارة والجهات المختصة الاردنية وتم بالفعل اليوم تلقي  مكالمة لمساعدة مسن يمني ... ولفتت ان المبادرة لا صفة رسمية لها.

وكان عضو مؤتمر الحوار سابقاً علي اليخيتي قال ان طائرة يمنية اقلعت قبل أكثر من عام من عدن  لمطار عمان وعليها مسافرون لا يحملون جوازات سفر وكان السبب الرئيس في الإجراءات التي فرضها الأردن.. ولفت الى ضرورة فتح تحقيق في حادثة الوفاة وسط الصمت الحكومي الاردني.

المبادرة لقيت استجابة وقبولا اردنيا حيث تقدم طبيب اردني للمساعدة وذلك ردا منه لجميل تدريس اليمن له في ربوعها..

العلاقات الاردنية اليمنية تتمتع بتميز رغم ماجرى اخيرا وما اعلن عن مشاركة اردنية في الحرب عليها.




  • 1 ابو شركس 06-10-2017 | 02:53 PM

    ياسيدي مايصح الت الصحيح ..شو رايكم تطالبو بلجنه مراقبه المطار كمان .. بتقدرو تعملو هيك بالسعوديه مثلا ؟؟ اكيد لا لانو التسفير مباشر .. المطلوب شكر الاردنيين ليلا نهارا و ليس النمرده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :