facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيللي كريم: الرجال انقرضوا!


03-10-2017 12:39 PM

عمون- أثارت النجمة المصرية نيللي كريم جدلا واسعا بعد تصريحاتها عن الرجال خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي. وتناقل مستخدمون على مواقع التواصل تصريحها الذي وصف بـ “التهكمي” الذي “يستصغر قيمة الرجال”، كما كتب علاء على “فيس بوك”.

وأشارت في لقاء مع الإعلاميين شادي ألفونس وخالد منصور في برنامج “تويتر بوت” إلى أن “أغلب السيدات يتزوجن من أجل الإنجاب”، لافتة إلى أن “الرجالة الذين يحملون مواصفات الرجولة بدأوا ينقرضون مثل الدينوصورات”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحاتها على “تويتر” والسوشيال ميديا، وانقسمت التعليقات بين من وافقها الرأي ومن انتقد حديثها، معتبرا أنه لا يسمح لفنانة بحجم كريم الحديث بهذه الطريقة عن الرجال، وأن كلامها “لا منطق فيه”، وهو مجرد “كلام شوارع″، كما كتبت زينة.

وكان لافتا تأييد الكثير من النساء لرأيها عبر “تويتر”، حيث تشاركن بسرعة تصريحها وسخرن من الرجال الذين صاروا يشبهون الرجال، كما كتبت رقية عامر من مصر.

ونيللي كريم ولدت في عام 1974، من أب مصري وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام، حيث انهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وأسرتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية وبدأت مشوارها في فن الباليه راقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي تجديدا للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها ممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

القدس العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :