facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رفع علم الاردن على اعلى سارية بالمفرق


03-10-2017 02:49 PM

عمون- احتفلت مدينة الثريا الصناعية التنموية في المفرق اليوم الثلاثاء، برفع علم المملكة على اطول سارية في محافظة المفرق.

وبلغ ارتفاع السارية 40 مترا وتم نصبها على المدخل الرئيس للمجمع الصناعي.

وعبر محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي الذي رعى الاحتفال، بحضور مدراء الدوائر الحكومية واعضاء مجلس المحافظة وجمع غفير من المواطنين، عن اسمى آيات الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، لافتا الى ان رفع العلم على اطول سارية في المفرق يعد إنجازا كبيرا للمحافظة.

وبين ان مشاركة عدد من القاطنين من الجنسيات الاخرى تدل على مدى السمعة الطيبة التي يحظى بها الاردن والذي يتواجد على اراضيه اكثر من 200 جنسية ممن لمسوا قيم المحبة والمودة التي يتميز بها الاردن.

وقال مدير عام مدينة الثريا الصناعية التنموية احمد الحسبان: ان قواتنا المسلحة والاجهزة الامنية تشكل مصدر عز وفخار لكل الاردنيين، معربا عن تقديرهم لتلك الاجهزة في حفظ الامن والامان وجعل الاردن واحة امن واستقرار ساهمت بشكل كبير في جذب الاستثمارات ما كان له دور كبير في تحريك العجلة التنموية في كافة ارجاء المملكة.

واشتمل الاحتفال على وصلات غنائية وطنية لفرقتي الفرسان وصوت الاردن وقصائد شعرية لعدد من الشعراء الأردنيين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :