facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريشان يطالب بحل مشكلة طريق معان - المدورة


03-10-2017 05:20 PM

عمون - أكد رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان رفضه المطلق لأي توجه حكومي لرفع ضريبة المبيعات، ومؤيدا في الوقت ذاته فرض ضريبة على أصحاب رؤوس الأموال ومنع التهرب الضريبي تحت طائلة العقاب والمسائلة القانونية.

جاء تصريح كريشان أثناء لقاء جمعه والعديد من رؤساء بلديات مختلف محافظات المملكة برئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبحضور الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني وامين عام امانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة.

كما طالب كريشان في كلمة ألقاها نيابة عن باقي رؤساء البلديات، بضرورة حل معضلة طريق معان المدورة وضرورة شطب مديونية بلديات المملكة نظرا لما تعانيه البلديات من ضائقة مالية كبيرة ستنعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية وقدرتها على التعيينات.

وشدد كريشان على أهمية دعم جامعة الحسين بن طلال لتمكينها من القيام بمسؤولياتها على أكمل وجه في تقديم رسالتها التعليمية لمختلف طالبي العلم، مطالبا الحكومة أيضا بتنفيذ مختلف الأرادات الملكية ذات العلاقة والتي تتعلق بأرض العقيق وبناء مستشفى عسكري للأهمية وللحاجة القصوى لسكان محافظة معان لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة.

ومن جهته رئيس الوزراء الدكتور الملقي وعد بالنظر في كافة المطالب ووعد بأن يرسل وزير الاشغال الاسبوع القادم للوقوف على احتياجات الطرق من كافة النواحي، مبديا تفهمه لمختلف مطالب سكان محافظة معان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :