facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ترامب: مسلح لاس فيغاس شخص مريض جدا


03-10-2017 05:54 PM

عمون - قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء إن المسلح الذي نفذ عملية القتل الجماعي في لاس فيغاس الأحد 'شخص مريض جدا'.

ورفض ترامب وصف الواقعة بأنها إرهاب داخلي وقال إن قوانين الأسلحة ستخضع للنقاش في وقت لاحق.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض 'سنتحدث عن قوانين الأسلحة مع مرور الوقت'.

وعندما سئل إن كانت الواقعة إرهابا داخليا أجاب: 'كان رجلا مريضا.. رجلا مختلا. أعتقد أنه (كان يعاني) من مشاكل كثيرة ونحن نبحث في أمره بشكل جدي جدا جدا'.

وأعلنت الشرطة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية أن عدد قتلى الهجوم الدامي الذي وقع مساء الأحد خلال حفل فني، ارتفع إلى 58 قتيلا وأكثر من 500 مصاب، في وقت أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي 'أف.بي.آي' عدم ارتباط الاعتداء بأية جماعة إرهابية.




  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 04-10-2017 | 04:51 AM

    بلغ عدد ضحايا جريمة لاس فيغاس حتى اللحظة 59 قتيلا و529 جريحا حسب آخر الأخبار. عرف القاتل بأنه يدعى Stephen Craig Paddock وعمره 64 سنة ومحاسب متقاعد من Mesquite _ Nevada وقتل نفسه بعد أن حصد هذا العدد الضخم من الضحايا في حفل موسيقي كبير ضم أكثر من 22000 مشارك حين فتح نيران رشاشاته الأوتوماتيكية من نافذة غرفة الفندق الذي يقيم فيه. ويضع الكثيرون اللوم على تقنين انتشار الأسلحة الفتاكة وسهولة شراؤها والتي كان الرئيس الأسبق أوباما يحاول تقنين منع بيعها ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :