facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اصابة زعيم جبهة النصرة "الجولاني" بغارة روسية


04-10-2017 09:22 AM

عمون- أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء 4 تشرين الأول، مقتل 12 قياديا ميدانيا من جبهة النصرة في سوريا نتيجة ضربة جوية للطيران الروسي.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، أنه نتيجة لعملية خاصة للدفاع الروسية تم القضاء على قيادات في 'جبهة النصرة' بسوريا، بينهم مساعد زعيم 'جبهة النصرة' أبو محمد الجولاني.

وأعلن كوناشينكوف أن زعيم 'جبهة النصرة' أبو محمد الجولاني أصيب بجراح خطيرة وحالته حرجة نتيجة ضربة جوية للطيران الروسي بسوريا.

وقال: 'أدت ضربة جوية إلى إصابة زعيم 'جبهة النصرة' أبو محمد الجولاني بجراح خطيرة وفقد يده، وفق مصادر مستقلة، وهو في حالة حرجة'.

وأضاف: 'تم القضاء على 12 قياديا في 'النصرة' بسوريا، بينهم مساعد الجولاني'. (سبوتنيك)





  • 1 وماذا عن زعيم داعش الارهابية؟؟؟!! 04-10-2017 | 09:47 AM

    طيب ليش زعيم داعش الارهابية الاجرامية كمان مابقتلو وما بجرجرو في الشوارع ؟! يعني معقوله مش قادرين عليه . وهمي بأمكانهم يشوفو النمله عن عمق مليون ك تحت الارض . هذا سؤال موجه لهم جميعا يهود وفرس وامريكان وروس وكل من على شاكلتهم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :