facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النفط يتراجع


04-10-2017 10:36 AM

عمون- تراجعت أسعار النفط يوم الأربعاء مع توخي المستثمرين الحذر من أن موجة الصعود التي استمرت معظم الربع الثالث لن تستمر في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام.

وبحلول الساعة 0619 بتوقيت جرينتش جرى تداول العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عند 50.10 دولار للبرميل، بانخفاض 32 سنتا أو 0.6 بالمئة عن التسوية السابقة. ونزل الخام عن 50 دولارا للبرميل في وقت سابق من الجلسة.

وتراجع خام القياس العالمي مزيج برنت 26 سنتا، أو 0.5 بالمئة، إلى 55.74 دولار للبرميل.

جاءت الانخفاضات وسط مخاوف من أن تكون موجة صعود السوق في الربع الثالث مبالغا فيها، إذ رفعت سعر برنت في أواخر سبتمبر أيلول إلى أعلى مستوياته منذ منتصف 2015.

وقال أولي هانسن، رئيس استراتيجية السلع لدى ساكسو بنك بالدنمرك في توقعات فصلية للمستثمرين ”العوامل الأساسية قد لا تكون قوية بما يكفي لدعم استمرار موجة الصعود، خصوصا في السلع الأولية التي تعتمد على النمو مثل النفط“. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :