facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"خارجية النواب" تبحث والسفير الجورجي تعزيز التعاون


04-10-2017 02:19 PM

عمون- بحثت لجنة الشؤون الخارجية النيابية، لدى لقائها بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، السفير الجورجي لدى الأردن جريجوري طادزه، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة، الى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام للمشترك.

وقال رئيس اللجنة النائب رائد الخزاعلة ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يؤمن بضرورة التعاون المشترك والانفتاح مع كل الدول بما يحقق الامن والسلم العالميين.

واكد أهمية تطوير العلاقات القائمة بين الاردن وجورجيا، والحرص على تنميتها، بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين.

ودعا الى تعزيز التشاركية بين مجلس النواب الاردني ونظيره الجورجي وضرورة الاستفادة من الخبرات والتجارب المتبادلة بين البرلمانيين في مختلف المجالات.

بدورهم، اكد اعضاء اللجنة محمد الزعبي وفوزي الطعيمة ومنتهى البعول، مركزية القضية الفلسطينية وضرورة ايجاد حل عادل وشامل لها، داعين جورجيا الى دعم هذا الحل لحفظ الامن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، قال السفير الجورجي ان بلاده مهتمة بتعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع الأردن في المجالات كافة، لاسيما البرلمانية منها تقديرا للدور البارز الذي يضطلع به الاردن في المنطقة ومكانته العالمية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :