facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الحسين التقنية" تعقد مؤتمرها الأول حول قضايا الشباب الأردني


04-10-2017 02:34 PM

عمون- في إطار اعتناء جامعة الحسين التقنية بوصفها إحدى مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بقضايا الشباب الأردني، وفي سياق اهتمام الجامعة بضرورة تحليل خطاب سموه الأخير في الجمعية العامة للأمم المتحدة، تنعقد في حرم الجامعة في مجمع الملك الحسين للأعمال يوم الخميس 5/10/2017 اعمال مؤتمر حول قضايا وهموم الشباب الأردني بمشاركة معالي وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه، ومعالي الدكتور وجيه عويس وزير التعليم العالي السابق.

ويهتم المؤتمر الذي يشارك فيه نخبة من المختصين بفتح النقاش حول التصورات النمطية لواقع الشباب الاردني ،ويطرح جملة تساؤلات مهمة هي: هل نمتلك رؤية للتعاطي مع قضايا الشباب؟ وما هي أهميتها على الأجندة وفي سلم الأولويات الوطنية العامة؟ وما هي المقاربات الرسمية والمجتمعية حول ملفات وهموم الشباب ؟ وما هي السياسات والبرامج القادرة على استيعاب تنوع هذه الفئة وبالتالي تنوع احتياجاتها ومصالحها؟ وما هو المطلوب من كافة الجهات التي تختص بموضوع الشباب حتى تكون برامجها وسياساتها ناجعة وتخدم الشباب على اختلافهم؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :