facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النائب ابو حسان: ما صدر عن رجال البحث الجنائي في اربد "مرفوض"

ابو حسان
ابو حسان
05-10-2017 01:25 AM

عمون - قال النائب خالد ابو حسان انه سيقابل وزير الداخلية صباح اليوم برفقة مجموعة من عشيرة الذيابات للتحديث عما حصل داخل المطعم يوم الثلاثاء في اربد .

وقال نائب مدينة الرمثا ابو حسان ان الدكتور محمد الذيابات المعروف بـ ابو دولة كان له موعد مع مجموعة من الأشخاص داخل مطعم في اربد حيث تفاجأ بدخول وتهجم أفراد البحث الجنائي عليهم دون سابق إنذار.

واضاف ابو حسان ان ابو دولة رجل سمعته طيبة وشخصية معروفة في مدينة الرمثا ولا يوجد عليه سوابق بالاحتيال وكان يجب على افراد البحث الجنائي معاملتهم بطريقة افضل من الطريقة التي شوهدت في الفيديو المبثوث على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وبين ابو حسان انه القي القبض على الدكتور الذيابات مساء يوم الثلاثاء ومنع أهله واقاربه من زيارته وتم تحويله الى المحكمة وتم اخلاء سبيله من قبل المدعي العام وهو الآن داخل المستشفى لتلقي العلاج.

وطالب ابو حسان من اهالي الرمثا تهدئة النفوس لحين مقابلة وزير الداخلية صباح اليوم الخميس.




  • 1 السيف 05-10-2017 | 07:11 AM

    أقل عمل الفصل لرجال المباحث ونشر صورهم في الجريدة الرسمية ، يجب الحسم في مثل هذه الأمور لكي يكون الرادع قوي وفعال من أجل حفظ هيبة رجال الأمن و عدم تكرار مثل هذه الأفعال .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :