facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صورة ولي العهد يُقبّل قدم الملك تحظى بإعجاب السعوديين


05-10-2017 05:39 AM

عمون - أظهرت صور متداولة، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو ينحنى ويقوم بتقبيل قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدى مغادرته جدة اليوم الأربعاء (4 أكتوبر 2017) إلى موسكو، في مستهلّ زيارة تاريخية إلى روسيا. وحظيت الصورة بإعجاب السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذين ثمّنوا هذه اللفتة من ولي العهد ونائب الملك. مؤكدين أنها تقدم درسًا في الأدب والبر.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحرص فيها ولي العهد على تقبيل قدم الملك، فقد أظهر مقطع فيديو في فبراير الماضي الأمير محمد بن سلمان وهو يقوم بتقبيل قدم والده الملك سلمان لدى مغادرة خادم الحرمين المملكة، في إطار جولة إلى عدد من الدول الآسيوية، كما تكرر الأمر لدى مغادرة الملك سلمان المملكة في يوليو الماضي في إجازة خاصة.
(عاجل السعودية).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :